مصر اليوم

الصحف والجرائد المصرية اخبار مصر , التعليم في مصر , وظائف خالية في مصر
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نادي بالميراس البرازيلي يتراجع عن التعاقد مع الأسطورة البرازيلية رونالدينيو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصر اليوم
Admin


المساهمات : 991
تاريخ التسجيل : 31/05/2014

مُساهمةموضوع: نادي بالميراس البرازيلي يتراجع عن التعاقد مع الأسطورة البرازيلية رونالدينيو   الأربعاء أغسطس 27, 2014 10:56 am

نادي بالميراس البرازيلي يتراجع عن التعاقد مع الأسطورة البرازيلية رونالدينيو
أعلن نادي بالميراس البرازيلي الذي احتفل يوم أمس الثلاثاء، بمرور 100 عام على تأسيسه تراجعه عن التعاقد مع الأسطورة البرازيلي رونالدينيو الذي يبحث عن الانضمام إلى ناد آخر بعد رحيله عن ناديه السابق أتلتيكو منيرو قبل شهر من الآن.
وأوضح النادي البرازيلي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “المفاوضات بين بالميراس ورونالدينيو انتهت مساء الثلاثاء بعدم التوصل إلى اتفاق بشأن الأمور المالية”.
وكشف بعض المسؤولون في نادي بالميراس في تصريحات إلى الصحافة المحلية أن السبب في فشل المفاوضات يعود إلى سلوك اللاعب وشقيقه واللاعب السابق روبيرتو أسيس وكيل أعماله الذين يقدمون طلبات جديدة في كل مرة يجتمعون فيها مع مسؤولي النادي.
وقال ماوريسيو جاليوتي نائب رئيس نادي بالميراس في حديثه مع صحيفة “جلوبو سبورت” البرازيلية: “بالميراس قبل بجميع طلباتهم .. لقد كانت كل الوثائق والعقود جاهزة ولكننا تفاجأنا بتعنت أسيس .. إذا كانوا سيلجأون إلى التعنت قبل حتى أن ينضم اللاعب إلى الفريق فمن الأفضل أن نقطع المفاوضات الآن”.
وذكرت الصحف البرازيلية أن رونالدينيو كان سيتقاضى راتبا شهريا يصل إلى 300 ألف ريال (132 ألف دولار)، بالإضافة إلى بعض المكافأة الممنوحة من فترة إلى أخرى حسب الأهداف والطموحات التي يمكن أن يحققها اللاعب/34 عاما/ لفريقه الجديد، والتي يمكن أن ترفع راتبه إلى 260 ألف دولار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://2daynew.egyptfree.net
 
نادي بالميراس البرازيلي يتراجع عن التعاقد مع الأسطورة البرازيلية رونالدينيو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مصر اليوم  :: أقسام الموقع : :: الرياضة اخبار الرياضة كرة القدم-
انتقل الى: